على هامش الاحتفال باليوم العالمى لضغط الدم..

محافظ أسيوط يطلق شارة البدء فى "ماراثون دراجات"

الأربعاء، 15 مايو 2013 12:11 م
محافظ أسيوط يطلق شارة البدء فى "ماراثون دراجات" جانب من الماراثون

أسيوط - ضحا صالح
أطلق الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط اليوم، الأربعاء، إشارة البدء فى ماراثون سباق الدراجات، الذى انطلق من أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط، وذلك على هامش الندوة العلمية التى ستعقد اليوم بمناسبة اليوم العالمى لارتفاع ضغط الدم، التى ينظمها قسم القلب بكلية الطب بجامعة أسيوط بالتعاون مع الجمعية المصرية لارتفاع ضغط الدم.

وأوضح الدكتور عمرو يوسف رئيس الندوة ورئيس قسم القلب بكلية طب أسيوط، أن هذا الماراثون هو بعنوان "صحتك محتاجة تركب دراجة"، وهى تسبق موعد الندوة فى إطار حملة الرجوع إلى قيادة الدراجة، وهى فقرة ولها أهداف اقتصادية ونفسية واجتماعية وبيئية ومرورية على المواطن الأسيوطى، فضلاً عن الفائدة الصحية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة