شلل مرورى تام أعلى كوبرى أكتوبر بسبب تعطل أتوبيس

الأربعاء، 15 مايو 2013 04:32 م
شلل مرورى تام أعلى كوبرى أكتوبر بسبب تعطل أتوبيس تكدس مرورى أعلى كوبرى أكتوبر

كتب أحمد حربى
أصيب كوبرى أكتوبر بحالة من الشلل المرورى التام، حيث تكدست السيارات القادمة من أعلى رمسيس ومناطق غرب القاهرة اتجاه مدينة نصر ومنزل العروبة، بسبب تعطل أتوبيس أعلى الكوبرى، مما تسبب فى تعطيل حركة المرور وسير السيارات بالكوبرى.

تلقى اللواء حسن البرديسى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة إخطارا يفيد بتعطل أتوبيس بأعلى كوبرى أكتوبر، ويتم الآن دفعه بونش المرور حتى منزل بورسعيد، لإعادة تسيير حركة السيارات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة