وهبة يصطحب 20 لاعبا للإسماعيلى استعدادا لمواجهة البنزرتى التونسى

الثلاثاء، 14 مايو 2013 07:45 م
وهبة يصطحب 20 لاعبا للإسماعيلى استعدادا لمواجهة البنزرتى التونسى فريق الإسماعيلى

كتب هيثم عويس
استقر محمد وهبة، المدير الفنى للإسماعيلى، على 20 لاعبا للسفر إلى تونس صباح غد، الأربعاء، استعدادا لمواجهة البنزرتى التونسى فى ذهاب دور الـ16 مكرر بالكونفدرالية الأفريقية:

واللاعبون هم: "محمد صبحى، محمد عواد، محمود شكرى، ومحمود حمد، وسامح عبد الفضيل، وأيمن المحمدى، وعبد الحميد سامى، وأحمد مودى، وشريف رجب، ومحمد حمص، وأحمد خيرى، وعمر جمال، ومحمد شريف، ومحمود متولى وإبراهيم حسن، وأحمد على وجودوين، وعصام على، وجون أنطوى ومحمد حامد ميدو.

وقد استبعد وهبة الخماسى عمرو السولية للإيقاف، وأحمد الجمل ومهاب سعيد وكريم مسعد، ومحمود عبد العزيز للإصابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة