موظفو الشئون الاجتماعية بدمياط يحتجون مطالبين بتحقيق العدالة

الثلاثاء، 14 مايو 2013 12:16 م
موظفو الشئون الاجتماعية بدمياط يحتجون مطالبين بتحقيق العدالة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية

دمياط - معتز الشربينى
نظم العشرات من موظفى الشئون الاجتماعية بدمياط وقفة احتجاجية أمام ديوان عام محافظة دمياط، لإعلان رفضهم قرار خصم قيمة 30% من راتبهم.

وطالب العاملون بمساواتهم بموظفى التأمينات الاجتماعية، من حيث الرواتب والحوافز ومكافأة نهاية الخدمة، وبزيادة مكافأة نهاية الخدمة إلى 162 شهرا وزيادة الحوافز إلى 300% من الراتب الأساسى، كما طالبوا بزيادة حصة الإشراف على حج الجمعيات إلى 8 تأشيرات، على أن يكون بينهم اثنان من المحالين للمعاشات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة