ضبط عصابة لسرقة هواتف التلاميذ بالإكراه فى الجيزة

الثلاثاء، 14 مايو 2013 01:27 م
ضبط عصابة لسرقة هواتف التلاميذ بالإكراه فى الجيزة صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى وبهجت أبو ضيف
تمكن النقيب مصطفى سامى، والمندوب أحمد محمد الجارحى، من الإدارة العامة للمرور، من ضبط "عمرو.م" و"عمر.ع" لقيامهما بسرقة الهواتف المحمولة من طلاب المدارس، عقب خروجهم من الامتحانات بالجيزة.

وعثر بحوزة المتهمين على أسلحة بيضاء، واعترفا بارتكابهما للعديد من وقائع السرقات بالإكراه، وتحرر محضر بالواقعة. وأكد العقيد أيمن عبد القادر، مدير العلاقات العامة بمرور الجيزة، أن ضباط وأفراد المرور ليست مهمتهم تنظيم حركة المرور فى الشوارع فقط، وإنما تحقيق الأمن للمواطنين، والحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة