ضبط طبيب بيطرى بحوزته 1500 قرص مخدر بدمياط

الثلاثاء، 14 مايو 2013 05:08 م
ضبط طبيب بيطرى بحوزته 1500 قرص مخدر بدمياط أقراص مخدرة

دمياط- معتز الشربينى

تمكن اليوم الرائد أحمد رشدى رئيس مباحث شرطة دمياط الجديدة بالاشتراك مع الرائد لؤى باهى وكيل قسم مكافحة المخدرات والقوة المرافقة لهم، من ضبط محمد عمرو.ع سن 37 طبيب بيطرى ومقيم بناحية غيط النصارى بدائرة قسم ثان دمياط. ومحمود مصطفى حامد.أ سن 28 عامل ومقيم بدائرة قسم دمياط الجديدة.

وبحوزتهما عدد (150) شريطا من الحبوب المخدرة (تامول - ترمدول - تداول). بإجمالى (1500) قرص مخدر ومبلغ مالى (2060) وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24 / 2318 جنايات قسم شرطه دمياط الجديدة لسنة 2013 م.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة