رئيس قطاع الأمن بـ"مياه الشرب" بالدقهلية: كفاءة محطة "بدواى" 100%

الثلاثاء، 14 مايو 2013 09:00 ص
رئيس قطاع الأمن بـ"مياه الشرب" بالدقهلية: كفاءة محطة "بدواى" 100% صورة أرشيفية

الدقهلية - شريف الديب وأسامة السيد
نفى العميد "ضياء الدين أبو المعاطى حسنين"، رئيس قطاع الأمن بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الدقهلية، وجود أية مشاكل بمحطة الصرف الصحى بقرية بدواى مركز المنصورة، أو تجمهر من المواطنين أمام المحطة بعد حريق محول الكهرباء الخاص بالمحطة، نافيا وجود انفجار مواسير الصرف الصحى، أو طفح لمياه الصرف الصحى، مؤكدًا أن اللواء العيسوى أحمد عيسوى، رئيس شركة المياه والصرف الصحى بالدقهلية، أمر بتشغيل المولد الاحتياطى الموجود بالمحطة، بالإضافة إلى قيام مسئولى شركة الكهرباء بسحب المحول لإصلاحه أو استبداله، وأن المحطة تعمل بكفاءة 100% ولا يوجد أية مشاكل على الإطلاق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة