أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. روتانا توقع عقداً جديداً مع خالد عبد الرحمن لمدة 3 سنوات

الثلاثاء، 14 مايو 2013 11:30 م
بالصور.. روتانا توقع عقداً جديداً مع خالد عبد الرحمن لمدة 3 سنوات جانب من توقيع العقد
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع الفنان خالد عبد الرحمن، الأحد، عقد إنتاج جديدا مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مدته ثلاثة أعوام، بواقع ألبوم كل عام، وينص على إدارة أعماله وتنظيم مشاركته فى الحفلات الفنية.

حضر حفل التوقيع رئيس روتانا للصوتيات والمرئيات، الذى أقيم فى قاعة الـSpazioبالطابق الـ77 من برج المملكة السعودية فى الرياض.


انطلقت فعاليات المؤتمر بكلمة من رئيس روتانا للصوتيات والمرئيات الذى رحب بدوره بالفنان الجماهيرى خالد عبد الرحمن، وبالحضور الكبير قائلا، "يسعدنا تجديد العقد مع الفنان خالد عبد الرحمن، فهو من الفنانين المميزين على الساحة السعودية والخليجية وصاحب الباع طويل فى المجال الفنى، وكان لنا معه مجموعة من الألبومات الناجحة، لذا فإننا نعمل على استمرار هذه المسيرة، وهذا ما تم بعد التوافق المشترك على جميع البنود فى العقد الجديد الذى يتضمن إصدار 3 ألبومات وإدارة الأعمال وتنظيم الحفلات".

بعدها شاهد الحضور فيلماً وثائقياً اختصر مسيرة الفنان خالد عبد الرحمن منذ بزوغ نجمه واستمرار توهجه حتى اليوم، وعرض لقطات لأهم محطاته الفنية وأعماله الغنائية التى لا يزال يرددها جمهوره.

بعدها فتح المجال أمام الإعلاميين لطرح أسئلتهم على النجم خالد عبد الرحمن، وعلى رئيس روتانا للصوتيات والمرئيات، الأستاذ سالم الهندى، وكان التفاعل طبيعياً وصحياً مع الجسم الإعلامى السعودى.






















































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة