"المركزى للتعمير": افتتاح محور أحمد عرابى رسميا أول يوليو

الثلاثاء، 14 مايو 2013 09:44 م
"المركزى للتعمير": افتتاح محور أحمد عرابى رسميا أول يوليو اللواء محمد ناصر رئيس الجهاز المركزى للتعمير

كتب أحمد حسن
كشف اللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزى للتعمير، عن بدء التشغيل الرسمى لمحور أحمد عرابى بداية يوليو المقبل، والذى بدأ التشغيل التجريبى له الأسبوع قبل الماضى.

كان الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، قد أعلن عن بدء التشغيل التجريبى لمسارين من مسارات محور أحمد عرابى الأول للمتجه من كوبرى أحمد عرابى حتى الطريق الزراعى والثانى من كوبرى أحمد عرابى حتى الطريق الصحراوى، مشيراً إلى أن التشغيل التجريبى يستمر لنحو 45 يوما.

ومن المتوقع أن يساهم محور أحمد عرابى فى تقليل التكدس المرورى من على محور26 يوليو، كما يعمل على سيولة المرور فى المهندسين والزمالك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة