على خلفية قضية التلاعب..

الاتحاد التونسى "يجمد" نشاط نائب رئيس البنزرتى والطرودى

الثلاثاء، 14 مايو 2013 05:51 م
الاتحاد التونسى "يجمد" نشاط نائب رئيس البنزرتى والطرودى فريق البنزرتى التونسى

كتب مروان عصام

قرر الاتحاد التونسى لكرة القدم، برئاسة وديع الجرىء، تجميد نشاط أمير الجزيرى، نائب رئيس نادى البنزرتى والتونسى، ومروان الطرودى مهاجم الفريق، لحين صدور الحكم النهائى، فى قضية التلاعب بنتيجة المباراة التى جمعت بين البنزرتى وشبيبة القيروان، بالدورى التونسى هذا الموسم.


ذكرت إذاعة "شمس أف أم" التونسية، أن قرار التجميد طال أيضاً محمود الدريدى، لاعب شبيبة القيروان المتهم أيضاً فى قضية التلاعب.

يأتى هذا القرار قبل خمسة أيام على المباراة المرتقبة التى تجمع البنزرتى التونسي، بالنادى الإسماعيلى، فى ذهاب دور الـ 16 "الثاني"، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة