أبو بكر: "تمرد" قانونياً "لا شىء".. والمعارضة تنجح إذا اتفقت على "زعيم"

الثلاثاء، 14 مايو 2013 10:20 م
أبو بكر: "تمرد" قانونياً "لا شىء".. والمعارضة تنجح إذا اتفقت على "زعيم" المحامى خالد ابو بكر

كتب سهيل محمود
قال المحامى، خالد أبو بكر، إن حملة "تمرد" التى تجمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس مرسى "قانونياً لا شىء"، مشيراً إلى أنها نوع من الإحراج، وتوصيل رسالة "بأننا غير راغبين فى حكمك".

وأضاف أبو بكر، خلال برنامج "القاهرة اليوم" على قناة "اليوم"، أن هذه الحملة لو جمعت 10 مليون توقيع لسحب الثقة من الرئيس مرسى، لن يؤثر على منصبه إطلاقاً، مطالباً قوى المعارضة بأن يعملوا على الاستحقاقات الشرعية، وهى الانتخابات الرئاسية، ويقوموا بالنزول للشارع والاندماج مع المواطن كما يفعل الإخوان.

وطالب زعماء المعارضة بأن يتحدوا خلف شخص واحد يعلنون دعمهم المادى والمعنوى له، ويقفوا وراءه حتى يحققوا هدفهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة