4 يونيه.. انعقاد الجمعية العامة لمحكمة النقض

الثلاثاء، 14 مايو 2013 11:41 ص
4 يونيه.. انعقاد الجمعية العامة لمحكمة النقض محكمة النقض

كتب إبراهيم قاسم
أعلن رئيس محكمة النقض خلال بيان له، صباح اليوم الثلاثاء، عن انعقاد الجمعية السنوية العامة للمحكمة 4 يونيه المقبل، بهدف مناقشة ما يعرض عليها من موضوعات قضائية.

كما أضاف فى بيانه بأن المكتب الفنى لمحكمة النقض مسئول عن اتخاذ الإجراءات اللازمة عن انعقاد هذا الاجتماع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة