أعلن رئيس محكمة النقض خلال بيان له، صباح اليوم الثلاثاء، عن انعقاد الجمعية السنوية العامة للمحكمة 4 يونيه المقبل، بهدف مناقشة ما يعرض عليها من موضوعات قضائية.
كما أضاف فى بيانه بأن المكتب الفنى لمحكمة النقض مسئول عن اتخاذ الإجراءات اللازمة عن انعقاد هذا الاجتماع.
محكمة النقض