نقابة المعلمين بساحل سليم تستنكر الاعتداء على مدرسة الغريب

الإثنين، 13 مايو 2013 10:33 م
نقابة المعلمين بساحل سليم تستنكر الاعتداء على مدرسة الغريب على فهمى نقيب المعلمين

أسيوط- هيثم البدرى
أدانت نقابة المعلمين بساحل سليم فى بيان لها مساء اليوم، الاعتداء الذى تم من قبل مسلحين على مدرسة الغريب للتعليم الأساسى من قبل بعض الأهالى، بسبب خلاف بين عامل المدرسة وأحد التلاميذ.

وقال على فهمى، نقيب المعلمين، إن مسلحين اقتحموا المدرسة، وقاموا بالاعتداء بالضرب على عدد من المعلمين، وأصيب منهم سمير هاشم عبدالرحمن، ومحمود عبدالرحيم عبدالراضى، وأحمد محمد على، فضلا عن إصابة التلاميذ بالفزع والرعب.

وأوضح بدوى إبراهيم، أمين صندوق النقابة، أن المعلمين استطاعوا احتجاز أحد المعتدين، وطلبوا من كمين شرطة المطمر الذى لا يبعد أمتارا من المدرسة استلامه، إلا أنه رفض، وبعدها خرج المحتجز وأحضر أقاربه ببنادق وهجموا على المدرسة وضربوا وروعوا المدرسين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة