لليوم الثانى.. إضراب عمال إفيكو للزيت بالسويس

الإثنين، 13 مايو 2013 10:55 ص
لليوم الثانى.. إضراب عمال إفيكو للزيت بالسويس اللواء سمير عجلا محافظ السويس

السويس – محمد كمال
قال محمد سعيد رئيس اللجنة النقابية لمصنع إفيكو مصر للزيوت بمنطقة عتاقة الصناعية بالسويس إنهم مستمرون فى الإضراب عن العمل لليوم الثانى لرفضهم التلاعب فى اتفاقية المفاوضة الجماعية التى تم توقيعها العام الماضى، موضحا أن مالك المصنع وهو هندى الجنسية لا يحقق نتائج هذه المفاوضة ويتلاعب فى تنفيذ البنود وهو ما رفضه جميع العمال.

وأكد سعيد لـ"اليوم السابع" أن مالك الشركة يختلق المشاكل من أجل خصم أموال من رواتبهم وهو أمر مرفوض وتعنت واضح، مطالبا بتدخل القوى العاملة والدولة لحل مشاكلهم، مهددين بالتصعيد وإلغاء المفاوضية الحالية وتوقيع اتفاقية جديدة لمستحقات العمال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة