بعد خروجه من مجلس النقابة..

سامح الصريطى فى بغداد للمشاركة فى بطولة مسلسل عربى

الإثنين، 13 مايو 2013 06:13 ص
سامح الصريطى فى بغداد للمشاركة فى بطولة مسلسل عربى سامح الصريطى

كتب العباس السكرى
سافر الفنان سامح الصريطى، مؤخرا، إلى بغداد للمشاركة فى بطولة مسلسل "حفيظة"، يتم تصويره هناك، حيث توقف الفنان هذه الأيام عن تصوير المسلسل التاريخى "خيبر" تأليف يسرى الجندى وإخراج محمد عزيزية.

وكان الفنان سامح الصريطى قد خرج من مجلس إدارة نقابة الممثلين فى التجديد النصفى الذى أجرته النقابة مؤخرا، ومعه 5 آخرين من أعضاء المجلس، هم محمد أبو داوود وأحمد صيام ومحمد الصاوى وكمال عطية وحلمى فودة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة