دعوة "نحو حياة طبيعية للمرضى" لمساعدة مرضى التصلب المتعدد

الإثنين، 13 مايو 2013 05:24 ص
دعوة "نحو حياة طبيعية للمرضى" لمساعدة مرضى التصلب المتعدد صورة ارشيفية

كتبت فاطمة إمام
تعقد شعبة التصلب المتعدد بجمعية الأمراض النفسية، وجراحة المخ والأعصاب، بالتعاون مع إحدى شركات الأدوية، مؤتمرا على هامش اليوم العالمى للتصلب المتعدد تحت عنوان "نحو حياة طبيعية للمرضى"، وذلك برئاسة الدكتور ساهر هاشم أستاذ الأمراض العصبية بجامعة القاهرة، ورئيس الجمعية المصرية لمرض التصلب المتعدد.

وسوف يلقى المؤتمر الضوء على التحديات الراهنة التى يمثلها المرض فى مصر، وعلى مستوى العالم والتطورات الطبية التى أدت إلى طفرات فى السيطرة على المرض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة