وأوضح أبو آدم أن سجن العقرب تحت الأرض بحوالى 5 أمتار، وكان يدخله المحكوم عليهم بالإعدام لتعذيبهم نفسيا، موضحا أن عدد حالات الوفاة فى العنابر هناك وصلت لـ 165 بسب التعذيب النفسى.
وأشار أبو آدم خلال المؤتمر الصحفى لحركة 6 أبريل اليوم الاثنين، إلى أنهم ظلوا ستة أيام دون مياه وكهرباء، وقرروا بعدها عمل إضراب، حيث بدأ الامتناع عن الطعام ثم الكلام، قائلا: "كنا نريد الخروج من السجن حيث لا تدخله الشمس، وفى اليوم السابع قررت الجهات الأمنية إمكانية الخروج ساعتين للتريض، ثم قمنا بإضراب آخر لتنفيذ مطالبنا مجددا". وأضاف: "اعترضنا على سجن العقرب لأننا سجناء رأى ولا يجوز التعامل معنا بهذا الشكل".







