6 إبريل: 4 معتقلين بلاك بلوك بسجن العقرب يعانون حالة تسمم خطيرة

الإثنين، 13 مايو 2013 05:21 م
6 إبريل: 4 معتقلين بلاك بلوك بسجن العقرب يعانون حالة تسمم خطيرة جانب من مؤتمر 6 أبريل

كتب إيمان على ومصطفى عبد التواب تصوير دينا رومية
قال ممدوح أبو آدم، أحد المعتقلين فى أحداث منزل وزير الداخلية، إن أربعة معتقلين هم يوسف جو وعبد الرحمن وصلاح محمد ومحمد عادل متهمون فى قضية البلاك بلوك، يعانون من حالة تسمم خطيرة.

وأوضح أبو آدم أن سجن العقرب تحت الأرض بحوالى 5 أمتار، وكان يدخله المحكوم عليهم بالإعدام لتعذيبهم نفسيا، موضحا أن عدد حالات الوفاة فى العنابر هناك وصلت لـ 165 بسب التعذيب النفسى.

وأشار أبو آدم خلال المؤتمر الصحفى لحركة 6 أبريل اليوم الاثنين، إلى أنهم ظلوا ستة أيام دون مياه وكهرباء، وقرروا بعدها عمل إضراب، حيث بدأ الامتناع عن الطعام ثم الكلام، قائلا: "كنا نريد الخروج من السجن حيث لا تدخله الشمس، وفى اليوم السابع قررت الجهات الأمنية إمكانية الخروج ساعتين للتريض، ثم قمنا بإضراب آخر لتنفيذ مطالبنا مجددا". وأضاف: "اعترضنا على سجن العقرب لأننا سجناء رأى ولا يجوز التعامل معنا بهذا الشكل".



















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة