ممرضات مطروح يتظاهرن ويهددن بالإضراب لتحسين أوضاعهن

الأحد، 12 مايو 2013 05:32 م
ممرضات مطروح يتظاهرن ويهددن بالإضراب لتحسين أوضاعهن صورة أرشيفية

مطروح _ حسن مشالى
عاودت ممرضات وعدد من الإداريين والفنيين بمستشفيات مطروح الاحتجاج، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة، كما رفعوا لافتات لأول مرة تطالب برحيل وكيل وزارة الصحة بمطروح لعدم الاستجابة لمطالبهم المتكررة بصرف مستحقاتهم وتحسين أوضاعهم التى نظموا عدة احتجاجات خلال الأيام الماضية داخل مستشفى مطروح العام وفى كل مرة يتم وعدهم بحلها من خلال مخاطبة وزارة الصحة.

تجمع العشرات من المحتجين داخل مستشفى مطروح العام وأعلنوا عن استمرارهم فى الاحتجاج يوميا وفى حالة عدم الاستجابة لهم سيعلنون إضرابهم عن العمل والاعتصام للمطالبة بصرف المستحقات المالية المتأخرة وصرف زيادات الحوافز وبدل الجذب بواقع150% الخاصة بالمناطق النائية أسوة بزملائهم فى المحافظات الأخرى للمطالبة وكذلك صرف بدلات السهر والنوبتجيات المتأخرة.
شارك فى الوقفة الاحتجاجية العاملين بمستشفيات النساء والتوليد والأطفال والحميات وإلى جانب العاملين بالمستشفى العام، وحرصوا على استمرار العمل وعدم تعطيله بقسمى الطوارئ والعناية المركزة.

وأكد المحتجون أنهم سيعاودون غدا الاحتجاج مرة أخرى والاستمرار فى ذلك يوميا حتى يتم الاستجابة لهم أو تصعيدهم ودخولهم فى إضراب شامل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة