ضبط عاطل قام بالاعتداء على موظفى الآثار المعتصمين بالوادى الجديد

الأحد، 12 مايو 2013 03:39 م
ضبط عاطل قام بالاعتداء على موظفى الآثار المعتصمين بالوادى الجديد صورة أرشيفية

الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور
تمكنت قوة من قسم شرطة الخارجة بالوادى الجديد بقيادة العميد عماد جودة مأمور القسم والنقيب محمد عبد الله معاون المباحث من ضبط عاطل أثناء محاولة تعديه على موظفى الآثار بمنطقة آثار الخارجة الذين قطعوا الطريق وحاولوا منعه من المرور، الأمر الذى دفعه إلى القيام بإشهار سلاحه الأبيض محاولاً الاعتداء على الموظفين المعتصمين، وتم القبض عليه وتبين أنه يقود دراجة بدون لوحات وتم تحريز السلاح الأبيض تحرر المحضر رقم 2113 جنح قسم شرطة الخارجة وتمت إحالته للنيابة التى تباشر التحقيق.

وكان اللواء عبد العزيز أبو قورة نائب مدير الأمن قد تلقى إخطاراً من قسم شرطة الخارجة يفيد بضبط محمد .ع.أ 38 سنة لا يعمل أثناء محاولته الاعتداء على بعض الموظفين المعتصمين بمنطقة آثار الخارجة وبحوزته سلاحا أبيض ويقود دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وتم تحريز السلاح المضبوط والدراجة البخارية وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة التى تباشر التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة