سارى يغيب عن أول اجتماع لجهاز الاتحاد الجديد مع أبوهاشم

الأحد، 12 مايو 2013 04:46 م
سارى يغيب عن أول اجتماع لجهاز الاتحاد الجديد مع أبوهاشم أحمد سارى

كتب أحمد عصام وعز الدين عبد الجواد
تغيب أحمد سارى، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، عن اجتماع الجهاز مع المستشار حازم أبوهاشم، رئيس النادى، الذى عقد اليوم، عقب تعيين الجهاز الجديد خلفًا لجوزيه كليبر، المدير الفنى السابق.

واعتذر سارى عن حضور اجتماع اليوم، لظروف مرض زوجته، وأكد لمحمد عمر، مدير الكرة، أنه سيتواجد غدًا لعرض طلبات الجهاز الجديد على رئيس النادى.

ومن المقرر أن يقوم سارى وعمر بتقديم مذكرة لمجلس الإدارة غدًا تتضمن طلبات الجهاز الفنى لمجلس الإدارة، قبل تولى المهمة بشكل رسمى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة