افتتاح أول معرض لسيارات بنتلى فى روسيا خلال صيف 2013

الأحد، 12 مايو 2013 04:04 ص
افتتاح أول معرض لسيارات بنتلى فى روسيا خلال صيف 2013 سيارات_أرشيفية

كتبت أمانى سمير
ذكرت شركة "بنتلى" فى بيان لها وهى إحدى الشركات التابعة لمجموعة "فولكس فاجن" أنها بصدد توسيع حضورها فى أسواق دول أوروبا الشرقية، وذلك من خلال افتتاح أول معرض لها فى روسيا البيضاء وسيتم افتتاحه رسميا خلال فصل الصيف من هذا العام 2013.

وأضاف الشركة أن المعرض الجديد لبنتلى سيقع فى قلب العاصمة مينسك، موضحة أن المعرض سيقوم بتقديم مجموعة متكاملة من سيارات بنتلى من سيارات Continental GT وGT Convertible V8 بالإضافة إلى W12، مضيفة أن كل سيارة من هذه السيارات تقدم مزيجًا لا مثيل له من الأداء والحرفية فى الرفاهية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة