إغماءات بين عاملى مستشفى سمالوط المضربين عن الطعام احتجاجا على نقلهم

الأحد، 12 مايو 2013 03:19 م
إغماءات بين عاملى مستشفى سمالوط المضربين عن الطعام احتجاجا على نقلهم صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
أصيب عدد من العاملين بمستشفى سمالوط العام والمضربين عن الطعام، احتجاجا على قرار نقل صدر لهم من قبل مديرية الصحة بناء على مذكره تقدم بها مدير المستشفى، بحالات إغماء.

بينما يرقد أحدهم ويدعى أبوبكر صديق محمد بين الحياة والموت، حيث يقوم الأطباء بعمل صدمات كهربائية لإنقاذ الحالة الأمر الذى أثار حالة من الغضب بين جميع العاملين داخل المستشفى، بسبب تجاهل المسئولين لمطالبهم والتى تتمثل فى إلغاء قرار النقل.

كان 6 من العاملين الصادر لهم قرار نقل خارج المستشفى قد دخلوا فى إضراب عن الطعام صباح اليوم داخل المستشفى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة