وزير الداخلية يعقد مؤتمرا صحفيا بمقر الوزارة عصر اليوم

السبت، 11 مايو 2013 01:28 م
وزير الداخلية يعقد مؤتمرا صحفيا بمقر الوزارة عصر اليوم محمد إبراهيم

كتب إبراهيم أحمد
يعقد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، مؤتمرا صحفيا، عصر اليوم السبت، بمقر وزارة الداخلية.

وأكد مصدر أمنى مسئول بالوزارة أنه سيتم خلال المؤتمر الإعلان عن عدد من القضايا المهمة.

وسنوافيكم بالتفاصيل..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة