موظفو "مستشفى العجمى" يتظاهرون احتجاجا على تأخر مكافأة شهر

السبت، 11 مايو 2013 02:50 م
موظفو "مستشفى العجمى" يتظاهرون احتجاجا على تأخر مكافأة شهر صورة أرشيفية

الإسكندرية - مكتب اليوم السابع
ينظم العاملون بمستشفى العجمى العام غدا وقفة احتجاجية أمام مكتب مدير عام المنطقة، وذلك بسبب تأخر صرف مكافأة شهر أمر بها وزير الصحة الشهر الماضى أثناء زيارته للمستشفى لوضع حجر أساس الملحق الجديد بالمستشفى.

وتعد هذه المرة الأولى التى يصرف فيها مكافأة للعاملين بهذه المستشفى منذ إنشائها عام 1994.

وأوضحت الدكتورة أمل الشعراوى أنه أثناء زيارة الوزير الشهر الماضى تجول داخل المستشفى وقد سُر لما رآه من عمل على الرغم من الإمكانيات المتواضعة للمستشفى، وأمر بمنح شهر مكافأة للعاملين.

وأضافت أن المستشفى قامت ببعض التجديدات بالمبنى وكذلك إدخال بعض الأجهزة الجديدة، بالإضافة إلى تعلية سور المستشفى وذلك عن طريق بعض التبرعات، بالإضافة إلى إحدى جمعيات رجال الأعمال التى ساهمت فى ذلك دون تحميل ميزانية الدولة أى تكاليف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة