عضو بـ"نقابة المعلمين المستقلة" يعلن تضامنه مع عمال شركة "سيمو"

السبت، 11 مايو 2013 03:20 م
عضو بـ"نقابة المعلمين المستقلة" يعلن تضامنه مع عمال شركة "سيمو" أرشيفية

كتب محمد رضا ورامى سعيد
أعلن أحمد حسن عضو نقابة المعلمين المستقلة، عن تضامنه مع مطالب عمال شركة الشرق الأوسط للورق "سيمو"، بالمشاركة فى جميع التظاهرات والاحتجاجات التى سينظمونها للحصول على حقوقهم الشرعية.

جاء ذلك، خلال كلمة مقتضبة له فى المؤتمر الصحفى، المنعقد اليوم السبت، بمقر حزب التجمع، لعرض أزمة عمال شركة "سيمو" للورق.


موضوعات متعلقة..

عمال "سيمو" للورق: لجوء النظام السابق لـ"الخصخصة" شرد أسرنا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة