النائب العام يقطع إجازته لمتابعة أزمة "أحمد ماهر"

السبت، 11 مايو 2013 02:09 م
النائب العام يقطع إجازته لمتابعة أزمة "أحمد ماهر" المستشار طلعت إبراهيم عبد الله

كتب أحمد متولى
عاد النائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله إلى مكتبه بدار القضاء العالى، لمباشرة مهام عمله قاطعا إجازته الأسبوعية مع أسرته فى مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وأكدت مصادر قضائية أنه حضر لمتابعة أزمة الناشط أحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل، الذى تم إخلاء سبيله اليوم بعد تردد أنباء عن إعداد نيابة مدينة نصر مذكرة بإحالته للمحاكمة على ذمة القضية، لاتهامه بالتحريض على التجمهر أمام منزل وزير الداخلية الحالى بالملابس الداخلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة