إصابة 2 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق العين السخنة

السبت، 11 مايو 2013 02:22 م
إصابة 2 فى انقلاب سيارة أجرة بطريق العين السخنة صورة ارشيفية

السويس – محمد كمال
استقبلت مستشفى السويس العام 2 مصابين بكدمات وجروح، فى انقلاب سيارة أجرة بطريق العين السخنة اتجاه السويس.

تلقى اللواء طارق نصار مدير أمن السويس، إخطارا من العميد عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث بوصول بلاغ إلى النقيب محمد عثمان رئيس مباحث قسم عتاقة، بانقلاب سيارة أجرة بطريق العين السخنة اتجاه السويس، مما أدى إلى إصابة "محمد.أ.22 سنة"، و"تمر.و.24 سنة" بكدمات وكسور، وتم إسعاف أحدهم بمنطقة الحداث ونقلهم أيضا إلى المستشفى العام للتأكد من سلامة حالتهما الصحية.

تم إزالة مخلفات الحادث من الطريق، وجارى تحرير محضر بالواقعة، وإبلاغ النيابة لتولى التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة