فى حملة أمنية..

ضبط طالب وعامل هاربين من حكم بالسجن المؤبد بالقليوبية

الجمعة، 10 مايو 2013 01:23 م
ضبط طالب وعامل هاربين من حكم بالسجن المؤبد بالقليوبية اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية

القليوبية – محمد قاسم
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على "طالب" و"عامل" هاربين من حكم بالسجن المؤبد فى قضية سرقة بالإكراه وسلاح نارى خلال حملة أمنية بمركز كفر شكر والقناطر الخيرية.

كانت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية شنت حملة مكبرة بإشراف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية لضبط الهاربين من أحكام قضائية، وألقت القبض على كل من "حسن .أ "- 20 سنة – " طالب" .. المحكوم عليه الهارب فى القضية رقم 1674 جنايات مركز كفر شكر لسنة 2011 – سرقة بالإكراه السجن المؤبد.

و"محمد، ل" 28 سنة - عامل - المحكوم عليه الهارب فى القضية رقم 30274 جنايات مركز القناطر الخيرية لسنة 2012 – سلاح السجن المؤبد وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة