الجيش الإسرائيلى يعلن حالة الطوارئ فى القدس فى ذكرى "النكبة"

الجمعة، 10 مايو 2013 09:39 ص
الجيش الإسرائيلى يعلن حالة الطوارئ فى القدس فى ذكرى "النكبة" الجيش الإسرائيلى

كتب هاشم الفخرانى
ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية، أن الجيش والشرطة الإسرائيلية أعلنتا عن رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى بمدينة القدس فى محيط المسجد الأقصى والمناطق المجاورة له، ومناطق بالضفة الغربية، تحسباً لاندلاع اشتباكات فى ذكرى قيام دولة إسرائيل المعروف بيوم "النكبة"الـ65.

وأضافت الإذاعة، أن الجيش والشرطة دفعتا بقوات كبيرة لمنع أى محاولات فلسطينية للاشتباك مع الجيش الإسرائيلى.

وعلى جانب آخر، قررت قوات الاحتلال منع الشباب الفلسطينى من صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى، على أن يقوم بتأدية الصلاة ما يزيد عمره عن 50 عاماً.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة