الشرطة ملتزمة بضبط النفس..

"البلاك بلوك" يرشق الأمن بـ"المولوتوف" بشارع يوسف الجندى

الجمعة، 10 مايو 2013 04:28 م
"البلاك بلوك" يرشق الأمن بـ"المولوتوف" بشارع يوسف الجندى جانب من الاشتباكات

كتب إسلام سعيد - تصوير حسين طلال
رشق البلاك بلوك قوات الأمن المركزى المتمركزة خلف الجدار الخراسانى فى شارع يوسف الجندى المؤدى لوزارة الداخلية بوابل من زجاجات المولوتوف والحجارة، وهو ما تقابله قوات الأمن بحالة من ضبط النفس حتى هذه اللحظة.

فيما يشهد شارع محمد محمود، حالة من الارتباك المرورى بسبب تمركز العشرات منهم على أول شارع يوسف الجندى وشارع محمد محمود.


















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة