استمرار إضراب رئيس "التدريب" بمركز التكنولوجى عن الطعام بالفيوم

الجمعة، 10 مايو 2013 03:01 م
استمرار إضراب رئيس "التدريب" بمركز التكنولوجى عن الطعام بالفيوم محافظ الفيوم المهندس أحمد على

الفيوم- رباب الجالى
يستمر إضراب سيد عبد العظيم، رئيس قسم التدريب بمركز التطوير التكنولوجى بالفيوم، عن الطعام لليوم الثانى على التوالى، وذلك بسبب تدنى أوضاع المركز، والمطالبة بتغيير مديرة المركز.

كان رئيس قسم التدريب بمركز التطوير التكنولوجى بالفيوم قد بدأ فى إضراب عن الطعام بمقر المركز بمدينة دمو منذ صباح أمس الخميس، اعتراضا على ما وصفه بسوء إدارة المركز، وتدهور أوضاعه، مما يهدد بضياع جهد العاملين به خلال السنوات الماضية، مطالبا بتدخل المسؤولين لدراسة أوضاع المركز، وتغيير المديرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة