إزالة 18 حالة تعد بأبو سمبل السياحية جنوب أسوان

الجمعة، 10 مايو 2013 03:56 ص
إزالة 18 حالة تعد بأبو سمبل السياحية جنوب أسوان صورة أرشيفية

أسوان- صلاح المسن
نجحت الأجهزة الأمنية أمس الخميس فى إزالة 18 حالة تعد بأبو سمبل السياحية جنوب أسوان، حيث تحررت محاضر بكل واقعة على حدة، وتم إحالتها للنيابات المختصة، وكانت حملة مكبرة مدعومة بتشكيلات من الأمن المركزى بهدف إزالة التعديات بمدينة أبو سمبل السياحية تحت إشراف اللواء حسن عبد الحى "مساعد وزير الداخلية" مدير أمن أسوان، حيث قامت الحملة بتنفيذ "18" قرار صادر من الوحدة المحلية بمدينة أبو سمبل السياحية.

وفى مجال إزالة التعديات على أملاك الدولة، وكانت أغلب التعديات عبارة عن تشوينات وأسوار ومبانى وأكشاك، حيث تم ازالة التعديات وإعادة أراضى الدولة لوضعها الطبيعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة