80 مليون جنيه لترميم هضبة أم السيد بشرم الشيخ

الجمعة، 10 مايو 2013 04:15 م
80  مليون جنيه لترميم هضبة أم السيد بشرم الشيخ اللواء خالد فوده

(أ.ش.أ)
أعلن اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، أنه ستبدأ غدا "السبت" أعمال إصلاح وتهذيب هضبة "أم السيد" بشرم الشيخ، وذلك بتكلفة 80 مليون جنيه بالتعاون بين عدة جهات.

وقال محافظ جنوب سيناء، فى تصريح له اليوم، إن الجهات المشاركة فى عمليات الإصلاح والتهذيب بجانب المحافظة تضم وزارات التخطيط والتعاون الدولى والسياحة والبيئة، إضافة إلى المستثمرين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة