24 مواطنًا يحررون محضرًا بأوسيم ضد مسئولى شركة جلوبال

الجمعة، 10 مايو 2013 11:37 م
24 مواطنًا يحررون محضرًا بأوسيم ضد مسئولى شركة جلوبال عبد الموجود لطفى

كتب محمود عبد الراضى
حرر 24 مواطنًا، محضرًا بمركز شركة أوسيم ضد مسئولى شركة جلوبال للتسويق الشبكى يتهمونهم فيه بالنصب عليهم فى مليون جنيه.

تلقى العميد حسن عبد الهادى، مأمور مركز شرطة أوسيم بلاغًا من 24 شخصًا يتضررون فيه من مسئولى شركة جلوبال للتسويق الشبكى للنصب عليهم فى مبلغ مليون جنيه، وطالب المواطنون بالقبض على مسئولى الشركة والتحقيق معهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة