نقابية بـ"الاتحاد المستقل": حال العمال فى عهد مبارك أفضل من عهد مرسى

الأربعاء، 01 مايو 2013 10:05 م
نقابية بـ"الاتحاد المستقل": حال العمال فى عهد مبارك أفضل من عهد مرسى كمال أبو عيطة

كتب سهيل محمود
قالت "فاطمة رمضان"، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد المصرى للنقابات المستقلة، إن حال العمال فى عهد الرئيس المخلوع مبارك أفضل من عهد مرسى، مشيرة إلى أنه "لو أن حسنى مبارك لسه موجود كان حال العمال سيكون أفضل".

ووجهت عضو المكتب التنفيذى، خلال مداخلة هاتفية لها، مع الإعلامى "جمال عنايات" ببرنامج "على الهواء"، على فضائية "اليوم" مساء اليوم، الأربعاء، رسالة للرئيس مرسى وجماعته، الإخوان المسلمين، قائلة "كفاية ضحك على الذقون"، موضحة أن علاوة العام الماضى كانت أعلى من العام الحالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة