مصادر إعلامية: قوات الأسد تلقى قنابل سامة على قرية بريف دمشق

الثلاثاء، 09 أبريل 2013 03:00 م
مصادر إعلامية: قوات الأسد تلقى قنابل سامة على قرية بريف دمشق صورة ارشيفية

دمشق (أ ش أ)
أفادت مصادر إعلامية اليوم، الثلاثاء، أن قوات نظام بشار الأسد ألقت قنابل سامة على قرية العتبية بريف دمشق.

وذكرت قناة "الجزيرة" الفضائية اليوم، أن قوات النظام قصفت أيضاً أحياء الشيخ ياسين والحميدية والحويقة فى دير الزور فى حين استهدف الجيش الحر مطار دير الزور العسكرى، فضلاً عن مقار أمنية وعسكرية داخل المدينة.

يأتى ذلك فى وقت وثقت فيه الشبكة السورية لحقوق الإنسان أمس مقتل 72 شخصاً فى محافظات سوريا المختلفة، موضحة أن من بينهم أربعة أطفال وسبع نساء وقتيلاً قضى تحت التعذيب و23 من الجيش الحر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة