العاملون بالقوى العاملة بشمال سيناء يستعدون لإضراب شامل غدا

الثلاثاء، 09 أبريل 2013 10:56 م
العاملون بالقوى العاملة بشمال سيناء يستعدون لإضراب شامل غدا خالد الأزهرى وزير القوى العاملة والهجرة

شمال سيناء ـ محمد حسين
يستعد العاملون بمديرية القوى العاملة بشمال سيناء، ومكاتبها بالمدن، لتنفيذ إضراب شامل واعتصام أمام مقر عملهم يوم غد الأربعاء، احتجاجا على تجاهل الوزارة مطلبهم بتعيين أحد أبناء المحافظة مديرا للمديرية وإصدار قرار بتعيين مدير من خارجها.

وقام العاملون، مساء اليوم الثلاثاء، بتوجيه دعوات للصحفيين وشباب القوى الثورية ورموز المجتمع، مشاركتهم اعتصامهم والتضامن معهم أمام مقر مديرية القوى العاملة، وذلك للفت نظر الحكومة إلى التوقف عن تعيين قيادات من خارج المحافظة وحرمان أبناء سيناء من المناصب القيادية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة