البحرين: القبض على 4 "إرهابيين" اعتدوا على مبنى دار الحكومة أمس

الثلاثاء، 09 أبريل 2013 05:04 م
البحرين: القبض على 4 "إرهابيين" اعتدوا على مبنى دار الحكومة أمس رجال امن بالمنامة

المنامة (د ب أ)
صرح مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة البحرينية المنامة بأن شرطة المديرية تمكنت من القبض على "أربعة من الإرهابيين" الذين قاموا بالاعتداء بالقنابل الحارقة على مبنى دار الحكومة مساء أمس.

وأوضح المتحدث، وفقا لوكالة أنباء البحرين (بنا)، أنه فور وقوع "الاعتداء الإرهابي" توجهت الأجهزة الأمنية وباشرت عمليات البحث والتحرى إلى أن تمكنت من تحديد هوية عدد من المتهمين والقبض عليهم، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة العامة، فيما لا تزال عمليات البحث والتحرى مستمرة للقبض على باقى المتهمين لتقديمهم للعدالة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة