جنوب السودان يبدأ تسويق النفط من نهاية مايو

الإثنين، 08 أبريل 2013 08:25 م
جنوب السودان يبدأ تسويق النفط من نهاية مايو وزير النفط فى جنوب السودان ستيفن ديو داو

جوبا (رويترز)
قال وزير النفط فى جنوب السودان، اليوم الاثنين، إن بلاده ستبدأ تسويق الخام من نهاية مايو بعد استئناف الإنتاج يوم السبت الماضى.

وقال الوزير ستيفن ديو داو للصحفيين فى جوبا أيضا، إن جنوب السودان لم يبدأ بعد ضخ النفط من حقول ولاية أعالى النيل وإن الأمر سيستغرق ما يصل إلى شهرين حتى تبلغ الحقول مستوى إنتاجها السابق وهو نحو 250 ألف برميل يوميا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة