بالصور.. "كايرو دار" فى مكتب الرئيس مرسى بـ"هندسة الشرقية"

الإثنين، 08 أبريل 2013 01:13 م
بالصور.. "كايرو دار" فى مكتب الرئيس مرسى بـ"هندسة الشرقية" الرئيس محمد مرسى

الشرقية – فتحية الديب
قبل أن يصبح رئيسا لمصر قضى الرئيس مرسى ما يقرب من 30 عاما بقسم المواد بكلية الهندسة جامعة الزقازيق وهو القسم الذى تم تعيينه فيه عام 1982 حتى وصل إلى سن المعاش عام 2012، تعامل خلال هذه الفترة مع عدد كبير من الطلبة والأساتذة والمعيدين وعمال القسم الذين عرفوه عن قرب وتعاملوا معه لسنوات عديدة وتحمل ذاكرة كل منهم ذكريات وانطباعات كثيرة عن الأستاذ ورئيس القسم الذى أصبح رئيسا للجمهورية.













لقراءة التفاصيل يرجى زيارة موقع "كايرو دار" على الرابط التالى..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة