الهاكر الفلسطينى: انتظروا المزيد من الهجوم على إسرائيل

الإثنين، 08 أبريل 2013 01:22 م
الهاكر الفلسطينى: انتظروا المزيد من الهجوم على إسرائيل صورة ارشيفية

كتبت ناهد الجندى
علق أحد المشاركين فى الهجمات الإلكترونية على إسرائيل، عقب اختراق الهاكر الفلسطينى لأكبر موقع إسرائيلى، والذى أدى إلى انهيار كبير فى سوق المال الصهيونية، قائلا: "إن اختراق المواقع الإسرائيلية جرى بالتنسيق بين أبناء الشعب الفلسطينى وشعوب عربية وإسلامية"، مشيرا إلى أن هذا الهجوم مثَّل تهديدا لإسرائيل وأمنها.

وأضاف الهاكر الفلسطينى، فى حديث لقناة "روسيا اليوم"، أن الهجمات كشفت عن بعض الأسماء البارزة "لعملاء مع إسرائيل وقواتها"، الذين يتعاملون مع قوات الدولة الصهيونية، موجها رسالة للأخير "انتظروا المزيد من الهجمات".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة