المصرى: نحترم قرارات أندية الممتاز.. وكأس مصر مستمر

الإثنين، 08 أبريل 2013 08:01 م
المصرى: نحترم قرارات أندية الممتاز.. وكأس مصر مستمر حمادة المصرى

كتب رامى عبد الحميد
قال حمادة المصرى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن قرار أندية الدورى الممتاز بالاعتذار عن المشاركة فى كأس مصر لابد أن يُحترم من قبل مجلس الإدارة ولن يؤثر على إقامة البطولة هذا الموسم.

كانت لجنة الأندية برئاسة حسن حمدى قد أعلنت اعتذارها عن مشاركة أندية القسم الأول فى مسابقة كأس مصر للموسم الجديد، بسبب الشروط التى وصفتها بـ"المجحفة" من جانب الاتحاد بين غرامات وتقسيم لعائد المباريات، وكذلك لضيق الوقت بين مباريات الدورى ومباريات الكأس ونهاية الموسم الحالى.

أضاف المصرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن هناك أكثر من 300 نادٍ من أعضاء الجمعية العمومية، شاركوا فى البطولة ولديهم رغبة فى مواصلة المشوار، مشددا على أن بطل الكأس يحق له المشاركة فى البطولات الأفريقية مهما كان اسمه أو ترتيبه فى البطولات المحلية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة