"العلايلى": هذا ليس زمن مرسى أو شفيق وهدفنا استعادة مصر أولاً

الإثنين، 08 أبريل 2013 10:13 م
"العلايلى": هذا ليس زمن مرسى أو شفيق وهدفنا استعادة مصر أولاً الدكتور محمود العلايلى القيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى

كتب ماهر عبد الواحد
قال الدكتور محمود العلايلى، السكرتير العام المساعد لحزب المصريين الأحرار والقيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، إن الظرف الراهن الذى تعيشه مصر لا يتطلب وجود الفريق أحمد شفيق ولا الرئيس محمد مرسى.

وأضاف فى تعليقه، على تصريحات المرشح السابق الفريق شفيق بأنه يدرس التعاون مع جبهة الإنقاذ بعد عودته من الخارج، أن الأولويات السياسية الآن ليست فى البحث عن تحالفات مختلفة، وأن هدف جبهة الإنقاذ والمعارضة الوطنية بكل أطيافها هو إعادة مصر للمصريين أولا، وليس البحث عن تقسيم للأدوار قبل بلوغ الهدف.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة