أعلن العاملون بجامعة الإسكندرية عن تظاهرهم أمام المبنى الإدارى للجامعة صباح الغد، فى إطار تصعيد موقفهم بعد انتهاء الاجتماع بين وفد منهم ووزير المالية، بشأن تنفيذ مطالبهم، إلا أن الاجتماع لم ينته بالنتائج المرضية لهم.
وأكد العاملون، أنهم سيقومون بالتصعيد بداية من غلق باب المبنى الإدارى للجامعة، على أن يتم التصعيد والإضراب عن العمل فى المجمع النظرى بالجامعة يوم الخميس المقبل.
العاملون بجامعة الإسكندرية يهددون بالتصعيد بعد فشل "اجتماع المالية"
الإثنين، 08 أبريل 2013 07:14 م
جامعة الإسكندرية