الرئيس السودانى الأسبق يغادر القاهرة إلى الخرطوم

الإثنين، 08 أبريل 2013 10:48 ص
الرئيس السودانى الأسبق يغادر القاهرة إلى الخرطوم عبد الرحمن محمد سوار الذهب رئيس جمهورية السودان الأسبق

كتب محمود عبد الغنى وبسمة محمود
غادر مطار القاهرة الدولى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عبد الرحمن محمد سوار الذهب، رئيس جمهورية السودان الأسبق، على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى الخرطوم، عقب زيارة إلى مصر استغرقت 5 أيام.

كان "سوار الذهب" قد وصل القاهرة، مساء الأربعاء الماضى، على متن طائرة الخطوط المصرية القادمة من الرياض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة