الأمن يعيد فتح شارع امتداد رمسيس أمام الكاتدرائية

الإثنين، 08 أبريل 2013 02:17 ص
الأمن يعيد فتح شارع امتداد رمسيس أمام الكاتدرائية المتظاهرون أمام الكاتدرائية

كتب عبد الله محمود
قامت قوات الأمن بفتح الطريق أمام البوابة الرئيسية للكاتدارئية بشارع امتداد رمسيس، حيث عادت الحركة المرورية إلى شكلها الطبيعى.

يذكر أن اليوم نشبت اشتباكات بين أقباط ومجهولين خلال تشييع جنازة ضحايا أحداث الخصوص الأخيرة، بكاتدرائية العباسية بعدما هتف المشيعون بشعارات منددة بحكم جماعة الإخوان المسلمين.

ونقلت فضائية "الجزيرة" هتاف أهالى الضحايا: "قالوا علينا بلطجية.. إحنا بتوع الأرض ديه"، و"يا رب"، و"مش هنخاف مش هنطاطى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة