إنذار بوجود قنبلة يخلى مبنى محكمة فى فلورنسا الإيطالية

الإثنين، 08 أبريل 2013 04:42 م
إنذار بوجود قنبلة يخلى مبنى محكمة فى فلورنسا الإيطالية  صورة أرشيفية

روما (أ ش أ)
تسبب إنذار بوجود قنبلة فى مبنى محكمة وسط مدينة فلورنسا بشمال وسط إيطاليا، فى اضطرار قوات الأمن لإخلاء المبنى منذ تلقى الإنذار وحتى ما بعد منتصف نهار اليوم الاثنين.

ودعت عناصر الأجهزة الأمنية الإيطالية المواطنين من العاملين فى المحكمة والمراجعين إلى الخروج والابتعاد عن مبنى المحكمة، بينما تجمع المئات من المواطنين خارج مبنى قصر العدالة فى المدينة الإيطالية التاريخية لحظة الإنذار.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة