أبو الفتوح يتصل بـ"الأنبا موسى" للعزاء.. ويدين تقاعس "الداخلية"

الإثنين، 08 أبريل 2013 03:52 م
أبو الفتوح يتصل بـ"الأنبا موسى" للعزاء.. ويدين تقاعس "الداخلية" الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح

كتب محمود عثمان وهانى الحوتى
أجرى الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، اتصالاً هاتفياً بالأنبا موسى أسقف الشباب بالكنيسة الأرثوذكسية، لتقديم تعازيه فى ضحايا أحداث الخصوص وضحايا الاشتباكات التى حدثت أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية أمس الأحد.

واستنكر أبو الفتوح الاعتداءات التى حدثت من جانب بعض الأفراد على الكاتدرائية، مؤكداً أن العدالة المجردة هى الضابط الوحيد لمنع تكرار تلك الأفعال البغيضة طبقاً لبيان صادر عن الحزب مساء اليوم الاثنين.

وأدان أبو الفتوح تقاعس وزارة الداخلية عن القيام بدورها فى حماية الجنازة وتأمينها وكذلك حماية دور العبادة والمنشآت العامة والخاصة، مشدداً على أن يأخذ القانون مجراه وأن يطبق العدل دون محاباة ﻷى طرف مخطئ كان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة