محافظ الإسماعيلية يطالب بالانتهاء من مشروعات سيفتتحها مرسى

الأحد، 07 أبريل 2013 06:55 م
محافظ الإسماعيلية يطالب بالانتهاء من مشروعات سيفتتحها مرسى المحافظ أثناء الاجتماع

الإسماعيلية - جمال حراجى
وجه اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية بسرعة الانتهاء من إعداد الأجندة الخاصة بتجديد التوقيتات الزمنية للانتهاء من تنفيذ المشروعات الكبرى التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها، وذلك لتحديد توقيت الافتتاح الرسمى لهذه المشروعات ودخولها للخدمة الفعلية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذى عقده محافظ الإسماعيلية اليوم بحضور اللواء ماجد عبد الكريم السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية واللواء محمد درهوس السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة ورؤساء مجالس إدارات المناطق الصناعية والحرة ووادى التكنولوجيا والدكتور كمال شاوربيم نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون البيئة وخدمة المجتمع.
واستعرض المحافظ بيان تفصيلى مصور لأهم وأبرز المشروعات الكبرى والرئيسية التى يجرى تنفيذها بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وطالب المحافظ بسرعة تصميم جدول تفصيلى يتضمن كافة البيانات الخاصة بهذه المشروعات والتكلفة الاستثمارية والطاقة الإنتاجية وعدد فرص العمل الجديدة التى تتيحها هذه المشروعات مشيراً إلى ضرورة الالتزام بتحديد توقيتات افتتاح هذه المشروعات وكذلك تحديد توقيتات لوضع حجر الأساس للمشروعات الجديدة المزمع إنشاؤها بالإسماعيلية .

ويأتى هذا استعدادا للزيارة المرتقبة المنتظر أن يقوم بها الرئيس محمد مرسى لمحافظة الإسماعيلية خلال الأشهر القليلة القادمة ضمن سلسلة الزيارات التى يقوم بها رئيس الجمهورية لمختلف المحافظات وافتتاح عدد من المشروعات القومية.



















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة