عودة الحياة لطبيعتها بمحيط "دار القضاء" بعد اشتباكات أمس

الأحد، 07 أبريل 2013 12:24 م
عودة الحياة لطبيعتها بمحيط "دار القضاء" بعد اشتباكات أمس دار القضاء العالى

تصوير حسام عاطف
قام عمال النظافة التابعين لمحافظة القاهرة، صباح اليوم "الأحد"، بإزالة المخلفات وآثار الاشتباكات التى وقعت بين قوات الأمن والمتظاهرين بمحيط دار القضاء العالى.

وعلى جانب آخر، أصيب عدد من المارة بحالات إعياء شديدة، نتيحة روائح الغازات المسيلة للدموع بالمنطقة، فيما تمركزت مصفحتان وسيارتا أمن مركزى أمام البوابة الرئيسية لدار القضاء العالى.


























































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة